هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة سيلتال

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة سيلتال الوكيل الوحيد لشركة سيلتال و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة غسالات فول اوتوماتيك سيلتال

صيانة غسالات سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك سيلتال

صيانة غسالات سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك سيلتال

صيانة غسالات سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة غسالات اطباق سيلتال

صيانة غسالات سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة غسالات اطفال سيلتال

صيانة غسالات سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة مجففات ملابس سيلتال

صيانة مجففات سيلتال الوكيل الوحيد الرسمي لشركة سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة ثلاجات نو-فروست سيلتال

صيانة ثلاجات نو-فروست سيلتال الوكيل الوحيد في مصر لشركة سيلتال و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة ثلاجات دي-فروست سيلتال

صيانة ثلاجات دي-فروست سيلتال الوكيل الوحيد في مصر لشركة سيلتال و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة ثلاجة دوبلكس سيلتال

صيانة ثلاجة دوبلكس سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة ثلاجة عرض سيلتال

صيانة ثلاجة عرض سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه سيلتال

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه سيلتال< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة ثلاجة ميني بار سيلتال

صيانة ثلاجة ميني بار سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة كولدير سيلتال

صيانة كولدير سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير سيلتال< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة دسبنسر سيلتال

صيانة دسبنسر سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر سيلتال< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة ديب فريزر سيلتال

صيانة ديب فريزر سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة دفايات زيت سيلتال

صيانة دفايات زيت سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة دفايات كهرباء سيلتال

صيانة دفايات كهرباء سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة فلاتر مياة سيلتال

صيانة فلاتر مياة سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة مروحة ستاند سيلتال

صيانة مروحة ستاند سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة مروحة راسية سيلتال

صيانة مروحة راسية سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة مروحة سقف سيلتال

صيانة مروحة سقف سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة مروحة حائط سيلتال

صيانة مروحة حائط سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة مروحة ديجيتال سيلتال

صيانة مروحة ديجيتال سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة مكنسة سجاد سيلتال

صيانة مكنسة سجاد سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة مكنسة عربية سيلتال

صيانة مكنسة عربية سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سيلتالة سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة مكنسة يد سيلتال

صيانة مكنسة يد سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة مكنسة تسوية عشب سيلتال

صيانة مكنسة تسوية عشب سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة كشافات سيلتال

صيانة كشافات سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة مجفف يد سيلتال

صيانة مجفف يد سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة ريسيفر سيلتال

صيانة ريسيفر سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة سكوتر سيلتال

صيانة سكوتر سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة هاف بورد سيلتال

صيانة هاف بورد سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة بوتاجازات سيلتال

صيانة بوتاجازات سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة بوتاجاز بلت ان سيلتال

صيانة بوتاجاز بلت ان سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة فرن سيلتال

صيانة فرن سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة فرن بلت ان سيلتال

صيانة فرن بلت ان سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة مايكروويف سيلتال

صيانة مايكروويف سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة سخان فوري سيلتال

صيانة سخان فوري سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة سخان غاز سيلتال

صيانة سخان غاز سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة سخان كهرباء سيلتال

صيانة سخان كهرباء سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة سخان مركزي سيلتال

صيانة سخان مركزي سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة عجان سيلتال

صيانة عجان سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة سيلتال)

صيانة سيلتال
صيانة خلاطات سيلتال

صيانة خلاطات سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة هاندبلندر سيلتال

صيانة هاندبلندر سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات سيلتال

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة سيلتال
صيانة مفرمة سيلتال

صيانة مفرمة سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة كاتل سيلتال

صيانة كاتل سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة شفاط سيلتال

صيانة شفاط سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة ماكينة حلاقة سيلتال

صيانة ماكينة حلاقة سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة بيبي ليس سيلتال

صيانة بيبي ليس سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة استشوار سيلتال

صيانة استشوار سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة مكواه شعر سيلتال

صيانة مكواه شعر سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة مكواه ملابس سيلتال

صيانة مكواه ملابس سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة مكواه بخار سيلتال

صيانة مكواه بخار سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة غرفة تبريد سيلتال

صيانة غرفة تبريد سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة تكييف مركزي سيلتال

صيانة تكييف مركزي سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة تكييف سبليت سيلتال

صيانة تكييف سبليت سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة تكييف شباك سيلتال

صيانة تكييف شباك سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة تكييف صحراوي سيلتال

صيانة تكييف صحراوي سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة تكييف محمول سيلتال

صيانة تكييف محمول سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة كاسيت سيلتال

صيانة كاسيت سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة كاسيت سيلتالة سيلتال

صيانة كاسيت سيلتالة سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سيلتالة سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سيلتالة سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة موبايل سيلتال

صيانة موبايل سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة تليفونات سيلتال

صيانة تليفونات سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة اجهزة سنترال سيلتال

صيانة اجهزة سنترال سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة تليفون لاسلكي سيلتال

صيانة تليفون لاسلكي سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة سيلتال
صيانة تاب سيلتال

صيانة تاب سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة اي باد سيلتال

صيانة اي باد سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة اي بود سيلتال

صيانة اي بود سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة شاشات ال اي دي سيلتال

صيانة شاشات ال اي دي سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة شاشات ال سي دي سيلتال

صيانة شاشات ال سي دي سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة شاشات بلازما سيلتال

صيانة شاشات بلازما سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة تليفزيونات سيلتال

صيانة تليفزيونات سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة هوم ثيتر سيلتال

صيانة هوم ثيتر سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة سماعات سيلتال

صيانة سماعات سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة لاب توب سيلتال

صيانة لاب توب سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب سيلتالك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة كاميرات مراقبة سيلتال

صيانة كاميرات مراقبة سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة كاميرات ديجيتال سيلتال

صيانة كاميرات ديجيتال سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة كاميرات فيديو سيلتال

صيانة كاميرات فيديو سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة اجهزة طبية سيلتال

صيانة اجهزة طبية سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة اسانسيرات سيلتال

صيانة اسانسيرات سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة جهاز بصمة سيلتال

صيانة جهاز بصمة سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة باركود سيلتال

صيانة باركود سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة ميزان ديجيتال سيلتال

صيانة ميزان ديجيتال سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة ماكينة تصوير مستندات سيلتال

صيانة ماكينة تصوير مستندات سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة طابعة سيلتال

صيانة طابعة سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة سكانر سيلتال

صيانة سكانر سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة سيرفرات سيلتال

صيانة سيرفرات سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات سيلتال

صيانة سيلتال
صيانة فاكسات سيلتال

صيانة فاكسات سيلتال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات سيلتال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات سيلتال

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من السيلتاليل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة سيلتال



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة سيلتال في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة سيلتال و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة سيلتال في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة سيلتال بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة سيلتال الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة سيلتال " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات سيلتال ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة سيلتالو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة سيلتال 500 ج.م و كانت منتجات سيلتال متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات سيلتال فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة سيلتال الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة سيلتال في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة سيلتال المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء سيلتال .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء سيلتال اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة سيلتال

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة سيلتال الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء سيلتال يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة سيلتال في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء سيلتال 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018 .

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة سيلتال انا عميل لدى صيانة سيلتال و لان كل اجهزتى في البيت سيلتال, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة سيلتال من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات سيلتال و التعامل مباشرةً مع صيانة سيلتال حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة سيلتال
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة سيلتال و الحقيقة انا شايفة ان شركة سيلتال غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة سيلتال هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير السيلتال الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة سيلتال تعاملت مع مركز صيانة سيلتال و وجدت افضل خدمة صيانة سيلتال في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة سيلتال و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة سيلتال الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة سيلتال صيانة سيلتال
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.